الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو | شركة أمريكية تفتح أبوابها أمام الراغبين بزيارة الفضاء.. تعرف على العروض

منذ 11 شهر
February 9, 2019, 12:09 pm بلغ
بالفيديو | شركة أمريكية تفتح أبوابها أمام الراغبين بزيارة الفضاء.. تعرف على العروض


بالفيديو | شركة أمريكية تفتح أبوابها أمام الراغبين بزيارة الفضاء تعرف على العروض
 
كتب إبراهيم حسانيبدو أن حلم زيارة الفضاء، وقضاء رحلات به والتعرف عليه على أرض الواقع أصبح حقيقة، مقابل 250 ألف دولار للمقعد الواحد للطيران إلى الفضاء.
وتنفذ حاليا شركة فيرجن جالاكتيك الأمريكية، رحلات إلى الفضاء للأثرياء وأصحاب المليارات، للسماح لهم بزيارة الفضاء من الولايات المتحدة عند الرغبة فى ذلك مقابل ربع مليون دولار، من خلال مركبة فضائية مخصصة لهذا الغرض.
وكشف ريتشارد برانسون، مؤسس شركة فيرجن جالاكتيك، عن المحرك الصاروخى للمركبة الفضائية التى أكملت فى ديسمبر الماضى أول رحلة مأهولة إلى الفضاء من الأراضى الأمريكية، وسيتم عرضه فى متحف سميث فنيال الوطني للطيران والفضاء جزء من معرضه القادم.
ورغم أن رحلات الطيران لم تبعد حتى العام المقبل على أقرب تقدير، فقد باعت فيرجن جالاكتيك 640 مقعدا حتى الآن لعشاق الفضاء فى جميع أنحاء العالم.



https://youtu.be/CzEqTnn_zVY

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.