الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شاهد ظهور أول فيديو لمكان فضيحه خالد يوسف هنا تم تصوير فيديو منى وشيما الإباحي

منذ 10 شهر
February 9, 2019, 7:10 pm بلغ
شاهد ظهور أول فيديو لمكان فضيحه خالد يوسف هنا تم تصوير فيديو منى وشيما الإباحي


موضوع
انتقلت عدسة "الوطن" إلى مقر شقة المخرج خالد يوسف الذي ظهر خلال الفيديو الإباحي للممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بميدان لبنان التابع لحي العجوزة بالجيزة.
وأرشدت "منى وشيما" عن شقة المخرج والنائب البرلماني خلال التحريات التي أجريت معهما صباح اليوم، بعد أن أٌلقي القبض عليهما مساء الخميس بتهمة ارتكابهما فعل فاضح، على خلفية تداول مقطع فيديو إباحي لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي تردد أنهما منى فاروق وشيما الحاج.
ورصدت عدسة "الوطن" مقر تصوير الفيديو حسبما أشارتا الفنانتان خلال التحقيقات، وهو المكتب السينمائي لـ"يوسف" الذي يعلوه لافتة "مصر العربية للإنتاج السينمائي خالد يوسف".
"حاجة تخصه" هكذا علَّق أمن العقار على واقعة الفيديو الفاضح، مشيرا إلى أن عمله خارج المكتب ولا يراه ما يحدث داخل الأربعة حيطان، متابعًا: "أكتر حاجة مزعلاني منى فاروق كانت صاعدة (فنيًا) بسرعة الصاروخ، ووالله ما كنت بشوفها ولا شيما عمري ما شوفتها".
https://youtu.be/kl7DNLVoV4I
هذا الخبر منقول من : الوطن

 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.