الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عاجل تركي الـ شيخ ينتصر|أول قرار من اتحاد الكرة بعد بيان الأهلي

منذ 1 اسابيع
February 9, 2019, 10:25 pm
بلغ عن المحتوى
عاجل تركي الـ شيخ ينتصر|أول قرار من اتحاد الكرة بعد بيان الأهلي

موضوع
الحكايه
أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة رسميا تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير إلى ما بعد لقاء القمة بين الأحمر والزمالك في 30 مارس المقبل.
وأعلن الأهلي، رفضه القاطع لتغيير مباراة الدوري لتصبح مواجهة بين الفريقين في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، وهو القرار الذي كان سيصدره المجلس خلال الساعات المقبلة، بعدما رفض بيراميدز مواجهة الأهلي في الدوري قبل أن يتواجه الأهلي والزمالك في الدوري معا، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.
وقال بيان رسمي لاتحاد الكرة: "بناء على تفويض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية للجنة المسابقات بتحديد المواعيد المناسبة للفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، قررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة (الزمالك وبيراميدز والأهلي) وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة".
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.