الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فنانات فضلن العنوسة.. إليسا سعيدة بدون زواج.. حورية فرغلي محرومة من الأمومة

منذ 4 شهر
February 10, 2019, 2:45 pm بلغ
فنانات فضلن العنوسة.. إليسا سعيدة بدون زواج.. حورية فرغلي محرومة من الأمومة

موضوع

 
كتب سعيد فراج
 
أمينة رزق راهبة الفن والعندليب فضل الحب على الزواج إليسا: أحب أن أعيش سعيدة سواء تزوجت أو لا منة شلبي: الزواج ليس تحصيل حاصل 

رغم الشهرة والمال الذي يتمتع به نجوم الفن، إلا أن بعضهم لم يستطع أن يحصل على المتعة الكاملة في حياته، بعد أن افتقدوا الحب الحقيقي والأبدي الذي يكلل بالزواج، فعاش بعضهم عازبًا بالإكراه، وآخرون عزفوا عن الزواج بإرادتهم. 

ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي، أبرز نجوم الزمن الحالي والجميل الذين لم يتمكنوا من الزواج لأسباب مختلفة. 

إليسا 
كثيرًا ما تلاحقها شائعات الزواج، إلا أن الأيام تثبت كذب تلك الشائعات، قبل أن تنفيها إليسا بنفسها، لتظل المطربة اللبنانية ترفض الزواج، وتثير حيرة جمهورها ووسائل الإعلام حول ذلك. 

وفي مؤتمر صحفي لها بالقاهرة العام الماضي 2018، قالت إليسا إنها تحب أن تعيش سعيدة في حياتها سواء تزوجت أو لا، مشيرة إلى أنها تهتم بالسعادة في حياتها فقط، مشددة على أنها سعيدة بالفعل ولا تعيش من أجل الزواج فقط، وإن حدث وتزوجت ستكون سعيدة. 

حورية فرغلي 
كادت حورية فرغلي تحصل على لقب متزوجة، إلا أن القدر منعها من ذلك بعد وفاة خطيبها قبل إتمام الزواج، وبسبب إصابتها بورم على الرحم، اضطرت «حورية» إلى استئصال رحمها لتحرم من الأمومة قبل أن تتزوج، وتبقى إلى الآن لا تنظر للزواج بعين الاهتمام. 

منة شلبي 
سبق لمنة شلبي دخول تجربة خطوبة مع المخرج خالد يوسف، لكنها لم تكتمل بالزواج، ومن بعدها عاشت «منة» حياة الفتاة العازبة على الرغم من ملاحقة الشائعات لها قبل أشهر، حول الزواج من أحمد عز بعد انتشار صورة لهما على متن طائرة، أثناء سفرهما للإمارات لحضور فعاليات مهرجان دبي، ونفت والدتها (زيزي مصطفى)، هذه الشائعات جملة وتفصيلًا. 

وحول سبب رفضها الزواج، قالت منة شلبي في لقاء تليفزيوني مع برنامج ET بالعربي، إنها ترفض نظرة المجتمعات العربية للزواج على أنه «تحصيل حاصل»، مشيرة إلى أنها تشترط الحب قبل الزواج، ولا تقبل فكرة ضرورة اللحاق بقطار الزواج والإنجاب قبل فوات الأوان.

نيرمين الفقي 
على الرغم من بلوغها 46 عامًا، إلا أن نيرمين الفقي لا تزال تحير الكثير حول سبب رفضها الزواج، في ظل ملاحقة الشائعات لها حول زواجها سرًا، وأبرزها شائعات الزواج من فاروق الفيشاوي، لكن لم يتم تأكيدها. 

وحول سبب رفضها للزواج، قالت نيرمين الفقي في لقاء لها ببرنامج «بوضوح»: «الإنسان يحتاج إلى أن يكون لديه حياة كاملة من زوج وأطفال وبيت، ولكن الله لا يعطي للإنسان كل شيء، فلقد رُزقت عائلة جيدة ودرست تعليما جيدا، وربنا اداني حاجات كتير، لكن لو بصينا للخطّاب اللي جم في حياتي فمش هلاقي حد يتندم عليه غير 2 تقرييًا، وكنت في بداياتي الفنية وعايزة اشتغل وانطلق».

وأضافت: «الست اللي بتتعامل كويس في بيتها بتبقى عايزة تكون أميرة في حياتها»، واختتمت قائلة: «نعم مازال هناك خطّاب ولكن الحياة اختلفت ولم تعد كما كانت». 

نجمات الزمن الجميل
أمينة رزق 
جاءت أمينة رزق من مدينة طنطا، حيث لم تكن العادات والتقاليد مواتية لإظهار موهبتها، نزحت إلى القاهرة وبدأت تتردد على الفرق المسرحية لتلتقي بعميد المسرح العربي يوسف وهبي، وأعجبت به لكنه لم يكن على هذا الخط، فهو الدنجوان فتى أحلام فتيات المجتمعات الراقية. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.