الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

كوب عصير ليمون ينهى زواج 3 سنوات .. مها تطلب الخلع

منذ 1 اسابيع
February 11, 2019, 10:28 am
بلغ عن المحتوى
كوب عصير ليمون ينهى زواج 3 سنوات .. مها تطلب الخلع

اتلم الشامى على المغربي مها. ش فتاة أسوانية أحبت هشام.م من القاهرة يعمل سائقا ويكبرها بأربع سنوات جلست داخل محكمة الأسرة بزنانيري تراقب من كثب دورها للنظر فى الدعوى التى اقامتها ضد زوجها بعد زواج دام 3 سنوات فما حكايتها.

البداية كانت تقول "مها.ش" تعرفت على زوجى من خلال زيارتى لأحد أقاربى فى القاهرة وبطريقة ما حصل هشام على رقم هاتفى من أبنه عمتى القاطنة بالقاهرة القديمة، وتبادلنا الرسائل والإتصالات الهاتفية ومن وقتها دخل هشام حياتى وجاء لأسرتى فى أسوان للتقدم لخطبتى من أهلى.

تابعت الفتاة التى تبلغ من العمر32عامًا حديثها لصدى البلد: تزوجت هشام منذ 3 أعوام وبعد فرحة وزفة استمرت ليلتين على الطريقة الإسوانية والقاهرية عشنا فى بيتنا الصغير الذى يجمعنا ورضيت بالعيشة البسيطة بسبب رزقه المحدود لأنه بيشتغل سائق أرزقى على أد حاله.

أضافت: فى الفترة الأخيرة وخصوصا من منتصف العام الذى مضى بدأ يتغير فى طريقة تعامله وأسلوبه أصبح لا يتحمل كلمة قليلة إلى أن جاء هذا الموقف الذى دمر كل شيء بيننا"

وأردفت: كان يوم اجازة له وكان يبدو على وجهه الغضب وبدأ بالتلكؤ لى طلب منى تحضير الفطار وبالفعل جهزته وظل صامتا لا يتحدث وبعدها طلب أن أحضر له عصير ليمون فأعدته له وقدمته له ونادى عليا فإذا به يرمقنى بنظرات ويلفظنى بكلمات "أنتى مبتفهميش العصير مفيهوش سكر"، فأجابته هعمل غيره وإذا به يلقى العصير فى وجهى، فعندما أقدم على هذا الفعل وكأن أشعل النيران فى جسدى بصقت فى وجهه فألكمنى وأنهال عليا ضربا بدأ صراخى يظهر للجيران فتركت البيت ومكثت عند بيت ابنه عمتى لحين انتهى من إجراءات الخلع وأعود لبلدى .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.