الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

محمد صلاح يتحدث عن مشاحنات مشجعي الأهلي والزمالك على السوشيال ميديا .. شاهد تعليق عمرو أديب

منذ 2 شهر
February 12, 2019, 3:40 am
بلغ عن المحتوى


"صلاح عنده حق" أديب معلقًا على رسالة نجم ليفربول لجماهير الأهلي والزمالك 
 
 
علق الإعلامي عمرو أديب على توجيه محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، رسالة خاصة إلى جماهير الأهلي والزمالك، معربًا فيها عن غضبه الشديد من تعامل الجماهير بعضها مع بعض، عبر حسابه الرسمي على "تويتر".   وقال أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الإثنين: "تويتة عاقلة من صلاح وعنده حق إحنا رصدنا اللي بيحصل بين الجماهير على السوشيال منذ فترة طويلة"، مضيفًا: "الأهلي أخد أكتر من دوري وكأس والزمالك برضه، إيه المشكلة؟ الأهلي والزمالك فرق تنافس على البطولات".   وأضاف مقدم "الحكاية": "كرة القدم لعبة هدفها التسلية زي اللب، مش لعبة حياة أو موت، الدينا مش هتضيع، أنا بقالي 100 سنة باشجع الزمالك وما أخدش الدوري، من قبل ما الأيفون يطلع، وقاعد وسعيد ومبسوط". 
كتب محمد صلاح عبر صفحته الشخصية على "تويتر": "مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي؟

هذا الخبر منقول من : مصراوى










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.