الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نبـــــأ ســــــار وردنا الان | بعد توقف 5 سنوات .. هذه الدولة تستأنف رحلات الطيران بينها وبين القاهرة

منذ 10 شهر
February 12, 2019, 12:39 pm بلغ
نبـــــأ ســــــار وردنا الان | بعد توقف 5 سنوات .. هذه الدولة تستأنف رحلات الطيران بينها وبين القاهرة

نبـــــأ ســــــار وردنا الان | بعد توقف 5 سنوات هذه الدولة تستأنف رحلات الطيران بينها وبين القاهرة

استئناف رحلات الخطوط الرومانية إلى القاهرة 
 
جدّدت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية تعاقدها مع شركة الخطوط الرومانية، وذلك بعد توقف رحلات الأخيرة لمطار القاهرة الدولي لأكثر من 5 سنوات. 

واستقبل المهندس محمد فتح الله، رئيس شركة الخدمات الأرضية، بحسب بيان، اليوم الثلاثاء، وفدًا من شركة الخطوط الرومانية يترأسه Alexandru Szlivka، مدير عام الإجراءات والاتفاقيات، لمناقشة بنود التعاقد والتي تضم خدمات نقل البضائع من وإلى القاهرة، والخدمات الأمنية وأيضا زيادة عدد الرحلات العارضة إلى المحطات الداخلية في شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، والتي استؤنفت العام الماضي. 

وتبدأ مصر للطيران للخدمات الأرضية في تفعيل خدماتها في أبريل المقبل، حيث تسير الخطوط الرومانية رحلاتها بواقع رحلتين أسبوعيًا، حضر اللقاء ممثلون عن شركات مصر للطيران للخطوط الجوية والشحن الجوي بخلاف قطاع الأمن بالشركة الذي سيقدم خدماته الامنية للشركة الرومانية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.