الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قس أرثوذكسي عن صلاة كنائس مصر من أجل الوحدة السيد المسيح صلى من أجلها

منذ 4 شهر
February 13, 2019, 2:26 pm بلغ
قس أرثوذكسي عن صلاة كنائس مصر من أجل الوحدة السيد المسيح صلى من أجلها

تستضيف الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالمقر البابوي بدير الأنبا بيشوي بوادي النطرون، اليوم الثالث فى فعاليات أسبوع الصلاة للوحدة بين الطوائف المسيحية فى مصر.

حيث استقبلت بالأمس كنيسة السيدة العذراء والأم تريزا للأقباط الكاثوليك فعاليات اليوم الثاني لأسبوع الصلاة لأجل الوحدة، والذي يستمر حتى التاسع عشر من فبراير الجاري، حيث تخلل اللقاء العديد من الصلوات وكلمة من الوكيل الرعوي الأب بيشوي فوزي، وترحاب من راعي الكنيسة الأب يوحنا سعد.

وعلق القس لوقا راضى راعى كنيسة ماريوحنا المعمدان بأسيوط على هذا الموضوع قائلا: الوحدة المسيحية هى طلب ورغبة كل مسيحي والسيد المسيح صلى من أجل الوحدة ونحن نصلى باستمرار من أجل وحدة الإيمان والوحدة في نظري هى وحدة الإيمان أولا، حيث قال الكتاب المقدس رب واحد إيمان واحد معمودية واحده فليكن لنا أولا الإيمان الواحد فى الرب وفى عبادته ومن ثم يكون لنا الإيمان في العقائد الواحدة.

وتابع "راضى" فى تصريحات خاصة للفجر: وتتحقق الوحدة بالآتي بالحوار اللاهوتى المنفتح بين كل القادة اللاهوتيين أولا حتى يكون لنا الإيمان الواحد ومن ثم يكون لنا الاتحاد.

أضاف "راضى": فلابد من أن تقام صلوات وطلبات وصوم وتضرعات من أجل الوحده وليفتح الرب الإله القلوب لترى وحده الإيمان.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.