الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

زوج يعترف بقتل زوجته بإمبابة «خانتني وشفت ليها فيديوهات غير اخلاقية»

منذ 1 اسابيع
February 14, 2019, 2:30 pm
بلغ عن المحتوى
زوج يعترف بقتل زوجته بإمبابة «خانتني وشفت ليها فيديوهات غير اخلاقية»

صورة أرشيفية

موضوع
بثبات وهدوء وقف «مدحت.ش» 32 عاما، صاحب ورشة صيانة وتصليح ثلاجات بإمبابة أمام النيابة يدلي باعترافات قتل زوجته ولاء 24 عاما: «أنا قتلتها كانت بتخوني وشفت على فيديوهات جنسية ليها ولعشيقها».
واستكمل الشاب المنسوب إليه تهمة القتل العمد من قبل النيابة العامة اعترافاته: «يوم الواقعة كانت بتكلم شاب في التليفون مكالمة جنسية، وقالت ليا إن ابني الرابع مش من صلبي محستش بنفسي، فضلت أضرب فيها وحطيت إيدي على رقبتها ولقيتها طلعت في الروح، كانت تستاهل».
وتابع: «فضلت قاعد شوية أفكر أعمل إيه بصيت في أوضة النوم لقيت شنطة سفر كبيرة، جبتها وحطيت فيها جثة مراتي، وفي فجر يوم العيد أخدت توك توك ورميت الشنطة هناك بالجثة، ورجعت فضلت قاعد في البيت شوية وبعدين عملت محضر تغيب لها في قسم شرطة إمبابة، وقلت إنها تركت البيت لوحدها».
حاول إبعاد الشك عن نفسه بتحرير محضر في قسم الشرطة، ولم يكتفِ بذلك فبحث عنه مع أهلها أيضا لكن دون جدوى: «فضلت أدور مع أهلها علشان أبعد الشك عني، لحد ما الموضوع اتكشف، ولقيت قوة من المباحث جت قبضت عليا واعترفت بتفاصيل الواقعة».
وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، أن بداية الواقعة كانت بورد بلاغ من أهالي منطقة أوسيم بالعثور على جثة لسيدة داخل «شنطة سفر» في أرض زراعية، أول أيام عيد الأضحى المبارك، وبدأت القوات في فحص عدد من بلاغات التغيب حتى توصلت القوات تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن مرتكب الواقعة الزوج وأنه قتلها لشكه في سلوكها.
واستئذنت النيابة العامة، وألقي القبض على المتهم بمعرفة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم أحمد ربيع رئيس مباحث مركز أوسيم، وأحيل إلى النيابة، التي باشرت التحقيقات على مدار الأشهر الماضية، وأحيل المتهم إلى الجنايات.
وأرسل ملف القضية إلى محكمة استئناف القاهرة، لتحديد جلسة عاجلة للنظر أوراق القضية أمام محكمة الجنايات، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما حضر الزوج المنسوب إليه تهمة القتل العمد، مكبل اليدين، واقتيد من قبل قوات وأعلن بقرار إحالته للمحاكمة الجنائية.

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.