الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على سبب أرتفاع أسعار الدواجن

منذ 8 شهر
February 16, 2019, 1:09 am بلغ
تعرف على سبب أرتفاع أسعار الدواجن

أعلنت شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية عن ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء بمعدل 4 جنيهات في الكيلو على مدار الأسبوع الماضي.

وقال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية إن أسعار الدواجن كانت تسجل الأسبوع الماضى 26 جنيها في المزارعة، وتصل إلى المستهلك بسعر 29 و30 جنيها، ووصلت حاليا في المزارع 30 جنيها، وتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح ما بين 34 و35 جنيها.

وأضاف "رئيس الشعبة" في تصريحات خاصة لـ"فيتو": وسجلت أسعار البيض سعر 35.50 جنيها في المزارع، وتصل إلى المستهلك بسعر 39 جنيها في الأسواق، مشيرا إلى أن بعض حالات النفوق وظهور بعض الأمراض الوبائية أدت إلى قلة المعروض، ومن ثمَّ ارتفاع أسعار الدواجن.

وطالبت الشعبة بتأجيل تنفيذ القانون رقم 70 لسنة 2009 الخاص بمنع تداول الطيور الحية لحين انتهاء شهر رمضان المقبل.

وتأتي الرغبة في تأجيل تنفيذ القانون حتى بعد شهر رمضان حتى يتم الأخذ بالآليات والاشتراطات التي تم الاتفاق عليها حتى لا يُضار أي طرف من المنظومة.

وأطلقت شعبة الدواجن تحذيرا لجميع العاملين في القطاع من التقلبات الجوية والعواصف والرياح، والتي من الممكن أن تنقل الأمراض والأوبئة من مكان إلى آخر.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.