الحق والضلال الحق والضلال
البحث


في هذا العصير المخفوق الذي تتوفر مكوناته بمنزلك يعالج آلام العظام

منذ 9 شهر
February 16, 2019, 6:23 am بلغ
في هذا العصير المخفوق الذي تتوفر مكوناته بمنزلك يعالج آلام العظام

قال موقع “ديلي هيلث بوستDaily Health Post ” المعني بالشؤون الصحية، إن هناك أحد العصائر المخفوقة التي تتوفر مكوناته بالمنزل، إلا أن له فوائد عظيمة في القضاء على آلام العظام، خاصة آلام الساقين والعمود الفقري.
ونشر الموقع مكونات العصير وطريقة تحضيره التي تتكون من: برتقالة + 2 كوب من الأنانس + 2 عود من الكرفس + 2 ثمرة كمثرى + عصير ليمونة + قطعة من الزنجبيل + قطعة من الكركم الخام + القليل من الفلفل الأسود + نصف ملعقة من زيت جوز الهند.
وأما عن طريقة الاستخدام، فإنه يتم خلط كل المكونات في الخلاط وليس في العصارة مع إضافة القليل من الماء، كما يمكن الاحتفاظ بالعصير في إناء زجاجي مغلق جيداً لمدة 3 إلى 5 أيام.
 
 
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، لن تعاني من آلام العظام بعد اليوم الحل في هذا العصير المخفوق الذي تتوفر مكوناته بمنزلك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.