الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

ترامب يهدد فرنسا وبريطانيا وألمانيا بعودة إرهاب داعش لأوروبا

منذ 2 شهر
February 17, 2019, 6:53 am
بلغ عن المحتوى
ترامب يهدد فرنسا وبريطانيا وألمانيا بعودة إرهاب داعش لأوروبا

طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرنسا وبريطانيا وألمانيا والدول الأوروبية الحليفة الأخرى باستعادة أكثر من 800 مقاتل من تنظيم داعش الإرهابي. كما قام بتهديدهم وتحذيرهم من عواقب عدم الاستجابة لهذا المطلب.

وقال ترامب في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "تطالب الولايات المتحدة بريطانيا وفرنسا وألمانيا الحلفاء الأوروبيين الآخرين باستعادة أكثر من 800 من مقاتلي داعش الذين اعتقلناهم في سوريا وتقديمهم إلى المحاكمة. الخلافة في طريقها للسقوط، البديل ليس جيدا، حيث إننا سنضطر لإطلاق سراحهم".

وأضاف: "الولايات المتحدة لا تريد أن تراقب في الوقت الذي يخترق فيه مقاتلو داعش أوروبا، وهو المكان المتوقع أن يذهبوا إليه".

وتابع: "نحن نفعل الكثير، وننفق الكثير، حان الوقت لكي يقوم الآخرون بالمهمة التي هم قادرون على القيام بها. نحن نتراجع بعد الانتصار على الخلافة بنسبة 100%".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.