الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أردوغان لشعب التركى الرصاص قبل الغذاء أهم من طعامكم، لا للطماطم، لا للبصل، لا للبطاطس، لا تنتظروا منها شيئاً .

منذ 9 شهر
February 17, 2019, 8:26 am بلغ
أردوغان لشعب التركى الرصاص قبل الغذاء أهم من طعامكم، لا للطماطم، لا للبصل، لا للبطاطس، لا تنتظروا منها شيئاً .

الرصاص قبل الغذاء هكذا أظهر مقطع فيديو للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، مخاطباً شعبه فى أحد المؤتمرات الجماهيرية، وهو يحدثهم عن ضرورة التحمل من أجل مكافحة الإرهاب، وعدم السؤال عن اختفاء بعض الخضروات مثل البطاطس والطماطم والفلفل الحار، واعداً شعبه بعدم انتظار أى شيء.
وقال أردوغان خلال مخاطبته الشعب التركى: "الرصاص قبل الغذاء أهم من طعامكم، لا للطماطم، لا للبصل، لا للبطاطس، لا تنتظروا منها شيئاً".
وأضاف الرئيس التركى: "ماذا يقولون، الطماطم، البطاطس، فلفل حار، فكروا فكروا، كم سعر الرصاصة الواحدة"، متابعاً: "فكروا فى ملابس الجندى وحمله السلاح، فكروا فى ثمن مكافحته للإرهاب، فكروا فى هذا".
وواصلأردوغان : "وبينما ينجح هذا النظام فى ذلك، أنتم مازلتم تقولون بطاطس، بصل، طماطم، فلفل حار، تتحدثون عن تلك الأشياء، فالقوى الخارجية تريد أن تضربنا من جهة، ومن جهة أخرى ماذا يحدث للقوى الخارجية، تنهار".
واستطرد قائلاً: "نحن كسبنا هذه الحرب حتى الآن، ونستمر فى النجاح، نحن قدمنا للشركات الاقتصادية العامة
 
نقلا عن دوت مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.