الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الثلوج تحول سانت كاترين إلى مدينة بيضاء

منذ 1 شهر
February 17, 2019, 1:26 pm
بلغ عن المحتوى
الثلوج تحول سانت كاترين إلى مدينة بيضاء

تعرضت مدينة سانت كاترين لحالة من الطقس السيئ، أدت إلى تساقط الثلوج بكثافة على الجبال، حتى كستها باللون الأبيض، وانخفضت درجة الحرارة إلى 1 تحت الصفر.
سلمان الجبالي من بدو قبيلة الجبالية، ويعمل في مجال السياحة، يقول، إن الثلوج كست جميع الجبال، ومن المتوقع أن تتحول سانت كاترين إلى مدينة بيضاء بالكامل مع حلول الليل.
لافتًا إلى أن المدينة شهدت توافد العديد من السائحين من مختلف الجنسيات للاستمتاع بالمنظر الجمالي عندما تتحول المدينة إلى ما يشبه "القلعة البيضاء".
وأضاف "الجبالي" أن العديد من السائحين أصروا على صعود جبل موسي والاستمتاع بالطقس خلال تساقط الثلوج، مؤكدًا أن شوارع المدينة البيضاء تخلو تمامًا من المواطنين مع بداية حلول الليل.
من جانبه قال المهندس خالد سلامة رئيس مدينة سانت كاترين، إن المدينة تشهد حالة عدم استقرار في حالة الطقس منذ الأمس السبت، وبدأ تساقط الثلوج علي هيئة "رزاز" حتي كاد يُغطي المدينة بالكامل، مشيرًا إلى أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الصقيع.
وأكد، أن درجة الحرارة بالمدينة الآن تقارب الـ"صفر" ومن المتوقع أن تصل إلى 5 درجات تحت الصفر ليلا.
وأضاف "سلامة" أن المدينة استقبلت اليوم الاثنين، 250 سائحًا من مختلف جنسيات العالم، وجرى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية الخاصة بتأمينهم والحفاظ علي حياتهم، موضحًا أنه جرى ارسال إشارة لشرطة السياحة وقسم الشرطة بكاترين والإدارة الصحية للتواجد أسفل جبل موسى لحين تحسن الأحوال الجوية للتدخل السريع في حالة حدوث أي طوارئ مع أحد السائحين.

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.