الحق والضلال الحق والضلال
البحث


10 معلومات عن أسيل عمران موديل كليب تامر حسني الجديد

منذ 4 شهر
February 17, 2019, 6:25 pm بلغ


موضوع 
القاهره 24
10 معلومات عن أسيل عمران موديل كليب تامر حسني الجديد “ناسيني ليه” (فيديو) 
طرح أمس النجم تامر حسني كليب جديد لأغنيته “ناسيني ليه”، والتي حققت نجاح كبير خلال ساعات قليلة وتصدرت قوائم الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وخلال الكليب ظهرت معه إحدى نجمات الخليج وهي “أسيل عمران”، وهي مُطربة لكنها شاركت في كليب تامر كـ “موديل” فقط جسدت معه قصة الفيديو كليب، وإليكم بعض المعلومات عنها.
1- أسيل عمران هي مغنية سعودية مواليد السعودية 12 نوفمبر عام 1989.
2- هي الأخت الصغرى لـ “الإعلامية” ومقدمة البرامج لجين عمران، ووالدها يعمل بالجيش السعودي.
3- تقول أسيل أنها لم تكمل دراستها وتوقفت عن التعليم بعد المرحلة الثانوية بسبب ظروف معينة لم تكشف عنها، وتقول أنها ندمت أنها لم تعش فترة الدراسة بالجامعة، وهذا جعلها أكبر في السن أكثر.
4- شاركت أسيل في برنامج “نجوم الخليج” عام 2005 لكن لم يحالفها الحظ، لكن بعد ذلك شاركت في برنامج “نجم الخليج” في 2006 وخرجت منه بعد وصولها للمرحلة النهائية لكنها بدأت منه مسيرتها الفنية.
5- أصدرت أول ألبوم لها عام 2007م تحت عنوان “خجلانة” وقد لاقى نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.
6- وأصدرت الألبوم الثاني في عام 2008 تحت عنوان “الله يهنيني” وكان من إنتاج شركة روتانا.
7- تزوجت المذيع البحريني خالد الشاعر، وذلك بعدما استضافها في برنامجه “وناسة” وتبادلا الإعجاب بينهما ومن ثم انتهى الأمر بالارتباط السريع، وتزوجها في 2008 وهي ابنة الـ 18 عامًا فقط، آخر ألبوم أنتجته النجمة السعودية أسيل عمران كان عام 2011 تحت عنوان “مو بالساهل”.
8- زواج أسيل وخالد كان الأهم في مسيرة حياتها، خاصة بعد وقوع خلافات بينهما، وصلت بهم للانفصال، واشتدت الخلافات حتى أنهما ظهرا في برنامج “هي وهو” على قناة “mbc”، وهو برنامج يتحدث عن حياة الزوجين، ومن خلاله طرحت أسيل وخالد مشاكلهم، لكنهما انفصلا عام 2012 ثم عادوا في 2014 وتطلقا مرة أخرى في 2015.
9- وكانت أبرز خلافتهما التي قالتها هي: ” خالد كان يضايقني بصوته العالي وربما لأن طبيعة عمله في الإذاعة فرضت عليه أن يكون صوته عاليا، وفي المقابل ورغم أنني عصبية كنت “أبلع” تصرفاته، هو في النهاية ماضي الحب، وقد انفصلنا من دون أي مشكلات بعد ان شعرنا بأننا لن نستطيع ان نكمل في تحمل مسؤولياتنا الزوجية”.
10- شاركت النجمة السعودية بالعديد من أعمال الدراما الخليجية منها “أكون أو لا” عام 2012، “O4″ عام 2012، ” لو باقي ليلة”.
 

هذا الخبر منقول من : وكالات














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.