الحق والضلال الحق والضلال
البحث


5 نصائح تخلصك من «الكرش» بلا رجعة وبدون ريجيم

منذ 7 شهر
February 20, 2019, 5:53 pm بلغ
5 نصائح تخلصك من «الكرش» بلا رجعة وبدون ريجيم

صورة أرشيفية

"الكرش" من الأمور المزعجة التي يواجهها الرجال والنساء من مختلف الأعمار، وما يزيد الأمر سوءًا هو عدم قدرة الكثيرين على التخلص منه بسهولة، لعدم القدرة على الالتزام بنظام غذائي لفترات طويلة ومنتظمة.

ولكن تؤكد دكتورة تيفني ريفورد استشاري التغذية العلاجية، أنه يمكن التخلص من "الكرش"، دون التقيد بنظام غذائي محدد، فقط من خلال اتباع بعض النصائح والعادات الحياتية، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

- يجب التقليل قدر المستطاع من الكربوهيدرات السيئة، الموجودة في النشويات، فهي السر الحقيقي وراء تراكم الدهون في البطن.

- تقسيم الوجبات الثلاثة إلى خمس وجبات صحية صغيرة، يساعد على توازن مستويات الأنسولين في الدم، وتسريع عملية حرق الدهون في منطقة البطن.

- الحصول على قدر كافٍ من النوم وتجنب التوتر، من أهم أسرار التخلص من دهون البطن، حيث إنه عند التعرض للإجهاد ينتج الجسم هرمون الإجهاد "الكورتيزول"، والذي يتسبب في تخزين الدهون حول منطقة البطن.

- الحصول على قدر من الاسترخاء خلال اليوم، سيساعد على تسريع عملية حرق جسمك للسعرات الحرارية، لأنه سيعمل على خفض إفراز هرمون "الكورتيزول"، الذي ينتجه جسمك عند التعرض للتوتر، مما يساعد على تعزيز فقدان الدهون.

- ممارسة تمارين البطن بانتظام، تشد الترهلات، وتساعد على حرق المزيد من الدهون، كما أنها سهلة ويمكن ممارستها في البيت بسهولة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.