موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شركة سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy S10 أول هواتفها قابل للطي بسعر خيالي .. صور

منذ 1 سنه
February 21, 2019, 8:25 am
بلغ

شركة سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy S10 أول هواتفها قابل للطي بسعر خيالي صور
 
تستعد شركة جالاكسي لإطلاق الهاتف الذي طال انتظاره خلال فبراير الجاري، وهو Galaxy S10 الذي يعد الأول في الشركة قابل للطي.






ويظهر الجهاز اللوحي كالكتاب الصغير حيث ينقسم إلى نصفين، ووفقا لصحيفة صن البريطانية فإن هذا الجهاز سيكون تجربة مختلفة عن كل الهواتف التي تم إصدارها من قبل.

ويذكر أن عملت شركة سامسونج على تطوير هذا الهاتف الذكي القابل للطي بفكرة أساسية وهي امتلاك جهاز لوحي كبير ولكن يصبح هاتف صغير يمكن حمله، وبذلك يصبح جهازين في جهاز واحد.

ومن المفترض أن هذا الجهاز المبتكر سيكون بداية ثورة جديدة في تصميم الهواتف المحمولة، حيث تم وصف تقنية العمل به بأنها شاشة "انفينتي فليكس" ديناميكية متحركة بحجم 7.3 بوصة للشاشة الرئيسية، بكاميرا ثلاثية الأبعاد، ولكن الأمر السيئ هو سعره الغالي حيث كشفت الشركة عن إطلاقه بالاسواق بسعر يبدأ من 1800 جنيه إسترليني.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play