الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نجم مسرح مصر يكشف أغرب وظيفة عمل بها لا تتطلب سوى «أحضان»

منذ 3 شهر
February 23, 2019, 9:06 am بلغ


موضوع
قال الفنان محمد أنور، نجم «مسرح مصر»، إنه عمل في أكثر من مهنة حتى بدأ مشواره الفني كانت أغربها لا يتطلب سوى أن يحتضن من أمامه.
وأوضح خلال لقائه ببرنامج «سهرانين»، المذاع عبر فضائية «ON E»، مع الفنان أمير كرارة، أمس الجمعة، أن هذه المهنة تبدو غير لائقة لكن مضمونها يختلف نهائيًا.
وتابع أنه كان يعمل في السقف المعلق ومهمته كانت احتضان الأشخاص المتواجدين في الأجزاء التي تقع خارج النافذة لأغراض العمل؛ حتى يصعدون للأعلى دون أن يتعرضوا للسقوط، معقبًا: «كانوا بيجيبوني من 8 الصبح لـ6 المغرب أعمل كده».
كما تحدث نجم مسرح مصر، عن أحد مشروعاته خلال فترة دراسته الجامعية بكلية حقوق، والذي نفذه بالتعاون مع النجم محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتة، موضحًا أن «توتة» اقترح عليه أن يبيعا سندوتشات جبن للطلاب في الكلية، وبالفعل أحضرا كل مستلزمات المشروع وشرعا في تنفيذه.

هذا الخبر منقول من : الشروق














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.