الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

على مواقع التواصل الاجتماعى حكاية صورة تسببت في معاقبة طارق النهري بـ«المؤبد»

منذ 2 شهر
February 23, 2019, 5:35 pm
بلغ عن المحتوى
على مواقع التواصل الاجتماعى حكاية صورة تسببت في معاقبة طارق النهري بـ«المؤبد»

موضوع
انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، عام 2011، بالتزامن مع أحداث مجلس الوزراء، للفنان طارق النهري المحكوم عليه بالمؤبد، وهو يحمل سلاحا ناريا "مسدس"، ويطلق النار متخذا من شجرة ستارا له، وإضافة لأدلة أخرى، كانت سببا في إدانته من محكمة جنايات الجيزة والتي عاقبته، اليوم، بالمؤبد في إعادة محاكمته على ذمة القضية.
الأدلة ضد "النهري" كانت متعددة، ارتكنت إليها المحكمة في قضائها بمعاقبته، ومنها أقوال شهود الإثبات والقائمين على التحريات في التحقيقات وأمام المحكمة، فضلا عن أدلة أخرى منها مقاطع فيديو توثق الأحداث، والصورة المتداولة له أيضا.
كانت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد ناجي شحاته، وعضوية المستشارين محمد النجدي وأحمد عبدالحكم، وسكرتارية أحمد صبحي عباس، عاقبت الفنان طارق النهري، و9 آخرين بالسجن المؤبد، لإدانتهم بالاشتراك في أعمال العنف التي وقعت في محيط مجلس الوزراء، في ديسمبر 2011.
كما ألزمتهم المحكمة بدفع 17 مليون و684 ألفا و801 جنيه قيمة ما أتلفوه، وعاقبت المحكمة متهمين حدث بالسجن 10 سنوات، وبرأت 21 متهما آخرين، مما أُسند إليهم.
 
 
نقلا عن الوطن
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.