في تغريده منذ قليل لتركي الـ شيخ . . وبالاسماء 30 الف جنيه لهؤلاء

منذ 2 سنه
February 24, 2019, 11:07 pm
بلغ
في تغريده منذ قليل لتركي الـ شيخ     وبالاسماء 30 الف جنيه لهؤلاء

موضوع

حرص تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على توجيه رسالة إلى لاعبي فريقه بعد الفوز على المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز.

وكتب مالك بيراميدز عبر “فيس بوك”:”مباراة جيدة ضد فريق ممتاز احيي نادي المقاولون العرب على المستوى والروح الرياضية”.

وتابع:”نورتوا ملعب اخوانكم لديكم مدرب كبير أنا معجب فيه وكرئيس للاتحاد العربي أتمنى ان يتيح لنا فرصة لدعمه في برامج الاتحاد العربي للمعايشة مع مدربين عالميين اذا أحب ذلك، اما بالنسبة لبيراميدز فلهم مكافأة فوز 30الف جنيه لكل لاعب والجهاز الفني والاداري”.





وواصل:”ابتدأ الفريق يفهم اسلوب دياز من مباراة لاخرى …. برافوا الشناوي والدفاع ودونقا والسعيد وخربين ولكل نجوم الفريق اليوم… مع الوقت ومع الانسجام وتلافي الاخطاء سيكون فريق لايقهر أشكر لاعيبي براميدز واشكر الجمهور على لفتتهم اليوم مبروك ياريس حسام ومبروك ياعاصي ومبروك ياعميد ومبروك لكل مجلس الادارة”.

حقق فريق بيراميدز فوزاً صعباً على نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن الجولة رقم 24 ببطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف بيراميدز السوري عمر خربين في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز إلى 48 نقطة في المركز الثاني متساوياً مع الأهلي الذي جاء في المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطة في المركز.

القاهره 24




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play