موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السواق فرمل..التفاصيل الكاملة لانقاذ فتاة حاولت الانتحار بمترو السادات

منذ 1 سنه
March 1, 2019, 9:17 am
بلغ

موضوع





محاولة انتحار جديدة شهدتها محطة مترو السادات لفتاة ألقت بنفسها أمام القطار لكن العناية أنقذتها بتدارك السائق الأمر بسرعة و التوقف قبل دهسها، وقال المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق إنه أثناء دخول القطار رقم (269) محطة السادات بالخط الثانى باتجاه المنيب، فوجئ قائد القطار بإلقاء فتاة فى بداية العقد الثانى تدعى "ياسمين.س.خ" طالبة بالمعهد الفنى الصناعى من محافظة سوهاج ومقيمة بمنطقة أبو النمرس بالجيزة، بنفسها أمام القطار؛ حيث تمكن قائد القطار من الرباط عليها قبل دهسها بالقطار، وتم فصل التيار الكهربائي، وتم إخراجها من على السكة فى حالة إغماء. 
انتقلت الخدمات الأمنية المتواجدة بالمحطة ورجال نقطة الإسعاف بالمحطة والناظر والمسئولون عن المحطة حيث تم فصل التيار الكهربائي، وتم إخراجها من على السكة فى حالة إغماء ونقلها إلى نقطة الإسعاف بالمحطة، مما تسبب ذلك فى تأخير حركة القطارات لمدة ( 3 دقائق فقط )، مؤكداً أن حركة القطارات الآن بالخط الثانى والخطوط الثلاثة تعمل بصورة طبيعية فى الاتجاهين.
وفي نفس السياق، ألقت فتاة عشرينية بنفسها أمام عجلات قطار المترو، مطلع الشهر الجاري، بمحطة ساقية مكي، ما تسبب في بتر ذراعها ومصرعها على الفور، وتبين إنه أثناء قدوم قطار رقم 308 بالخط الثاني بمحطة ساقية مكي اتجاه شبرا الخيمة، فوجئ قائد القطار بإلقاء فتاة عشرينية نفسها أمام القطار.
 
 
 

هذا الخبر منقول من : التحرير




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play