الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​هاشتاج ادعم_محمد_صلاح يتصدر.. لهذا السبب

منذ 1 سنه
March 4, 2019, 12:30 pm بلغ
​هاشتاج ادعم_محمد_صلاح يتصدر.. لهذا السبب


تصدر هاشتاج "ادعم محمد مصر"، قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لدعم وتحفيز الفرعون المصرى محمد صلاح خلال المباريات المقبلة مع فريقه الإنجليزى ليفربول.

وحرص المشاركون فى الهاشتاج على نشر صور لأهداف النجم المصرى، للتأكيد على أنه قادر على العودة للتهديف مرة أخرى وقيادة فريقه الإنجليزى إلى الانتصارات، مع الاستعانة بشعار نادى ليفربول "لا تمشى وحدك ابدا"، مع مطالب بعودته مرة أخرى إلى التألق.

يذكر أن مباراة ليفربول وايفرتون شهدت فشل فريق ليفربول الإنجليزى فى تحقيق الفوز أمام مضيفه إيفرتون الذى خطف التعادل السلبى، فى ديربى الميرسيسايد الذى أقيم بينهما مساء الأحد، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهى المباراة التى لم يسجل فيها محمد صلاح أى أهداف.

تراجع ليفربول للمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة فقط، جاء بها خلف مانشستر سيتى الذى تربع على الصدارة برصيد 71 نقطة بعد فوزه على بورنموث بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة ذاتها، فيما جاء إيفرتون فى المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

هذا الخبر منقول من : الحكاية














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.