الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نعتذر لعرض الفيديو ولكن لتقدروا حجم الكـارثه..بعـد اذلالـها للمــرضي وتـركيعهم على الارض . . اول تعليـق من وزاره الصحـه

منذ 5 شهر
March 9, 2019, 11:37 pm بلغ



موضوع
عقب مسئول بوزارة الصحة، على الفيديو المتداول للتعامل غير الآدمي من موظفة في إحدى مراكز علاج أمراض الكبد بالزقازيق لمواطنين تبين إصابتهم بفيروس "سي" بعد الكشف ضمن حملة 100 مليون حملة، مؤكدا أنه أمر غير مقبول.
وأشار خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن وزيرة الصحة وجهت بتشكيل لجنة تقصي حقائق للتحقيق في الواقعة، حيث ستبدأ اللجنة في عملها من الغد، وسترفع اللجنة تقرير لوزيرة الصحة خلال 4 ساعة. 
وأضاف أن وزيرة الصحة أكدت أنه لا تهاون مع أي مقصر، وأن حصول المريض على العلاج هو حق له 100%، مشيرًا إلى أنه سيوقع أقصى عقوبة على المقصر في عمله.

وفي سياق آخر، أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن مصر ستدعم المنظومة الطبية فى دولة تشاد، من خلال نقل الخبرات المصرية فى مجال التعامل مع الأمراض والوبائيات والأمراض المعدية، مشيرة إلى تسيير قوافل علاجية بكافة التخصصات وعلى رأسها أمراض العيون نظرا لأنها من الاحتياجات الضرورية لدى الجانب التشادى. 

جاء ذلك خلال اجتماع، برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، ورئيس الوفد المصري، وبحضور الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور تامر عصام، نائب الوزيرة لشئون الدواء، والسفير المصرى بتشاد، والدكتور عيسى دوبرانج، وزير الاقتصاد والتنمية التشادى، والسيد عبد الرحمن مختار، وزير البنية التحتية والنقل وفك العزلة التشادى، والسيد عزيز صالح، وزير الصحة العامة التشادى، اضافة الى رئيسى هيئة تشجيع الاستثمار وغرفة التجارة والصناعة فى تشاد، وذلك فى اطار زيارة الوفد المصرى إلى العاصمة التشادية "انجمينا" بناء على تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى، بحضور ممثلين عن شركتى القابضة للتشييد والتعمير والقابضة للأدوية والكمياويات والمستلزمات الطبية، التابعين لوزارة قطاع الاعمال العام، اضافة إلى اعضاء من جمعية رجال الاعمال المصريين ومجموعة من الشركات المصرية فى مجالات الصحة والدواء والتشييد والبناء.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد








 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.