الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

نقل صندوق الطائرة الإثيوبية إلى فرنسا

منذ 1 شهر
March 14, 2019, 1:06 am
بلغ عن المحتوى
نقل صندوق الطائرة الإثيوبية إلى فرنسا

موضوع

ذكرت تقارير إخبارية أن الصندوق الأسود للطائرة الإثيوبية سينقل لفرنسا من أجل فحصه، وذلك بعد إعلان ألمانيا فشلها في تحليل بيانات الصندوق، وذلك وفقا لنبأ عاجل على وكالة "سبوتنيك الروسية"، في نسختها الإنجليزية.

وعلق جيرموت فريتاج المتحدث باسم المكتب الاتحادي الألماني للتحقيق في حوادث الطائرات، أمس الأربعاء، على طلب إثيوبيا بتحليل الصندوق الأسود للطائرة المنكوبة قائلا: "هذا طراز جديد من الطائرات بصندوق أسود جديد، يعتمد على برمجيات جديدة، لا نستطيع القيام بذلك"، وفقا لوكالة "رويترز".

وكان متحدث باسم شركة الخطوط الجوية الإثيوبية قال في وقت سابق إن الصندوقين الأسودين اللذين انتشلا من موقع تحطم الطائرة "بوينيج 737 ماكس 8" سيتم إرسالهما إلى ألمانيا للتحليل.

ولقي 157 شخصا مصرعهم، الأحد الماضي في تحطم طائرة تابعة للخطوط الجوية الإثيوبية بعد مرور دقائق على إقلاعها من مطار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا إلى العاصمة الكينية نيروبي.

ودفعت الحادثة العديد من الدول لوقف استخدام طائرات بوينج حتى يتم التأكد من سلامتها، كانت آخرها أمريكا، حين أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض، عن وقف كل طائرات بوينج عن العمل، بالمجال الجوي لواشنطن حتى يتم فحصها جيدا.   
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.