الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفديو | أعلامى يوجه رســالة قاسية لـ عمرو واكد ومعتز مطر.. بعد هجومهم على مصــر

منذ 4 شهر
March 14, 2019, 3:26 pm بلغ


موضوع
قال الإعلامي نشأت الديهي إنه يحتقر عمرو واكد ومعتز مطر، مضيفا أن مصر في معركة، ولا يوجد في هذا الوقت رفاهية الرأي والرأي الآخر، حيث استنكر الكلام الذي تداوله عمرو، وأكد مؤخرًا يقوله "الكلام اللي قالة الممثل الأحمق عمرو واكد لا يمكن أن يندرج تحت حرية الرأي، ومن يقول غير كده يبقى بيمسك العصا من النص أو بيراضي كل الأطراف أو واحد بلا طعم ورقيع وملتوي".

رفاهية الرأي والرأي الآخر 
وتابع الديهي، خلال تقديمه لحلقته ببرنامج "بالورقة والقلم"، المعروض عبر فضائية "ten"، اليوم الخميس، أن هذه المرحلة التي تمر بها مصر لا تحتاج سوى رأي واحد، والعمل كجنود مصريين، مضيفًا: "رفاهية الرأي والرأي الآخر عندما تكون على حساب الدولة وضدها يبقى لعنة الله على الرأي الآخر"، حيث إن فترة الحروب لا صوت يعلو فوق صوت الدولة، خاصة أن مصر في فترة حرب غير متكررة وغير مسبوقة من الداخل والخارج لتفتيت الهوية المصرية.

الليونة والميوعة لا تفيد
وأكد أن الحرب الضروس التي تواجهها مصر مطلوف فيها رجال، مشيرًا إلى أن الليونة والميوعة لا تفيد، لذلك يجب أن يكون مع الدولة ومع رأيها ولا يتبع أسلوب الرأي والرأي الآخر، حيث قال: "هو معتز مطر ولا محمد ناصر الخاين ولا غيرهم بيتبعوا أسلوب الرأي والرأي الآخر؟ دول مصيرهم الإعدام". وعرض فيديو لعمرو واكد ومعتز مطر عن بعض الآراء السياسية والاعتصامات التي احتقر فيها كليهما.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.