الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو ..بزى عسكرى بادئاً هجومه من داخل المسجد.. منفذ هجوم نيوزيلندا

منذ 1 اسابيع
March 15, 2019, 3:10 pm
بلغ عن المحتوى
بالفيديو ..بزى عسكرى بادئاً هجومه من داخل المسجد.. منفذ هجوم نيوزيلندا



بزى عسكرى بادئاً هجومه من داخل المسجد منفذ "هجوم نيوزيلندا " اريد رد على المهاجرين المحتلين لبلادنا، ذلك كانت رسالة منفذ مجزرة نيوزيلندا في بيانًا نشره على الإنترنت، وقد أسفر إطلاق نار على مسجدين بنيوزيلندا عن 49 قتيلاً وعشرات مصابين بجروح خطيرة، فيما أعلنت السلطات النيوزيلندية، عن اعتقال 4 متورطين في هجوم نيوزيلندا صباح اليوم، أحدهم استرالي يتبنى أفكاراً يمينية متطرفة. 

مجزرة نيوزيلندا
تحفظت السلطات النيوزيلندية عن وصف حادث نيوزيلندا بكونه حادثًا إرهابيًا، لكنه أشاروا إلى أن أحد منفذى الهجوم استرالي ويتبنى أفكار يمنية متطرفة، ولم تستبعد رئيسة وزراء نيوزيلندا وجود أشخاص آخرين متورطين، معلقة "ماحدث في نيوزيلندا يوم أسود على البلاد فهو يوم عنيف استثنائى وغير مسبوق".


christian-dogma.com
هجوم نيوزيلندا

حادث نيوزيلندا
وعلق المحلل السياسي عباس مراد من مدينة سيدنى بأستراليا، على هجوم نيوزيلندا ومنفذى الحادث، بأنها مفاجأة أن يحدث مثل هذا الهجوم على مسجدين حيث أن نيوزيلندا من الدول المسالمة وأن الشرطة النيوزيلندية لاتحمل أسلحة عادة، وحسب ماورد تم اعتقال 4 متورطين في حادث نيوزيلندا وأن العملية كان مخطط لها وأحد الأشخاص كان يرتدى زيًا عسكريًا، وحسب تقارير الشرطة النيوزيلندية تم الإفادة عن وجود عبوات نافسة أى أن مجرزة نيوزيلندا مخطط لها مسبقًا، وعلى الرغم من أن رئيسة وزراء نيوزيلندا قالت أنه عنف متطرف ولم تصفه بأنه إرهابي، ألا أن حادث نيوزيلندا طبيعته إرهابيًا، وأحد الأئمة المسلمين في أستراليا يؤكدون أن الحادث أرهابي داعيا المسلمين إلى التزام ضبط النفس والقوانين المعنوية.



فيديو حادث نيوزيلندا


وأضاف "مراد" أن الحكومة النيوزيلندية لم تصف هجوم مسجد نيوزيلندا بأنه حادث إرهابى حتى تحرى الدقة وإلى أن تكشف التحقيقات عن ملابسات مجزرة نيوزيلندا وطبيعة الحادث.
منفذ هجوم نيوزيلندا
أعلن الاسترالي منفذ هجوم نيوزيلندا في بيان له على صفحته من أربعين صفحة أنه بصدد القيام بعملية قتل للانتقام ولترويع المهاجرين المسلمين من ما اسماه احتلال بلادهم الأمنة وأن عليهم كمحتلين ان يتقبلوا العواقب.


christian-dogma.com
هجوم نيوزيلندا

شهود عيان يرون تفاصيل حادث نيوزيلندا
وروى شهود عيان تفاصيل حادث نيوزيلندا بأنهم شاهدوا جثث ودماء في مسجد النور أحد المسجدين المستهدفين في حادث نيوزيلندا صباح اليوم، حيث كان منفذ العملية داخل المسجد والمصليين ملقاه على النار جثث هامدة والجرحى في كل أنحاء مسجد نيوزيلندا. 

https://youtu.be/l3gDIfloj_o

هذا الخبر منقول من : اهل مصر


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.