الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حادث مؤسف تصادم 3 سيارات بالبحيره وسقوط ضحايا

منذ 4 شهر
March 16, 2019, 2:58 am بلغ
حادث مؤسف تصادم 3 سيارات بالبحيره وسقوط ضحايا

بالبحيره تصادم 3 سيارات تعرف على عدد الوفيات والمصابيين
لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرين، بكسور وجروح متفرقة فى أنحاء الجسم، اليوم، فى وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص أجرة، وسيارتي ملاكي على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من قرية السنوسي بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار، بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص أجرة، وسيارتي ملاكي على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من قرية السنوسي.
انتقل ضباط المباحث ورجال الحماية المدنية بكفر الدوار، و6 سيارات إسعاف، وتبين أنه أثناء دوران السيارة الميكروباص رقم "6497 ب ط ج" من إحدى الفتحات على الطريق اصطدمت بها السيارة رقم "413623"، والسيارة "538729 ملاكى غربية".
وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين من مستقلي السيارات، وتم نقل المصابين لمستشفى الشاملة بكفر الدوار والمتوفين لأحد مستشفيات الإسكندرية، وجار تحرير محضر بالحادث.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.