الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالتفاصيل ..لمعرفة نتيجة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين .. مرفق بالخبر رابط النتيجه

منذ 5 يوم
March 17, 2019, 4:53 pm
بلغ عن المحتوى
بالتفاصيل ..لمعرفة نتيجة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين .. مرفق بالخبر رابط النتيجه

موضوع


 
أعلنت وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي على الإنترنت، نتيجة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين.

ويمكن لمن يهمه الأمر من المتقدمين للمسابقة، الدخول على الرابط التالي   http://tempcontract.emis.gov.eg/  ، وإدخال البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة.

وقال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، إن عدد المتقدمين للمسابقة بلغ 430 ألف متقدم، وعدد من سلموا ملفاتهم فعليا للإدارات 149 ألفا و42 شخصا، وعدد من لم يسلموا ملفاتهم 280 ألفا و958 شخصا، ومنهم من استوفى الشروط وعددهم 70 ألفا و557 شخصا، وعدد من لم يستوف الشروط 85 ألفًا و485 شخصا، ومن حضر الاختبار فعليا 65 ألفا و561 شخصا، نجح منهم 46 ألفا، ورسب 19 ألفا شخصا، وعدد التظلمات 3939 تظلما من عدم استيفاء شروط المسابقة وتم تشكيل لجنة لفحصها جميعا، علما بِان تم السماح للمتغيبين عن الاختبار للحضور يوم الثلاثاء المقبل للاختبار لعدد 5084 شخص.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.