موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل منذ قليل .. نبأ مؤسف ومحزن يخص الشهداء المصريين بمجزرة نيوزيلندا

منذ 1 سنه
March 17, 2019, 9:06 pm
بلغ

موضوع
مصر 365





قال الدكتور محمد سامي ، نجل شقيقة حسين محمد خليل مصطفى ، أحد الشهداء المصريين في الحادث الإرهابي ، الذي استهدف مسجد النور في نيوزيلندا ، اليوم الأحد الموافق 17 مارس من العام الحالي 2019 ، إن اسم خاله لم يرد بين الشهداء المصريين الأربعة.
وكانت وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج ، برئاسة الدكتورة مني مكرم عبد الشهيد ، أمس السبت ، أسماء 4 من الشهداء المصريين في حادث نيوزيلندا الإرهابي ، وهم منير سليمان (68 عامًا) ، أحمد جمال الدين (68 عامًا) ، أشرف المصري ، وأشرف مرسي.
 
وفي تصريحات صحفية عنه اليوم الأحد ، قال الدكتور محمد سامي ، إن خاله يبلغ من العمر 70 عاما ، متزوج بمصرية ويعيش في نيوزيلندا منذ 20 عاما ، ولديه 3 أبناء ولدان وفتاة ة، أكبرهم يبلغ من العمر 35 عاماو، وأصغرهم يبلغ من العمر 22 عاما ، مضيفا أن خاله كان يعمل مديرا في شركة الإسكندرية للأقطان.
وزاد نجل شقيقة الشهيد ، قائلا إنه علم بوفاة خاله من شقيقه المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأنه كان على اتصال دائم به ، مستطردا: “خالي لم يكن له عمل هناك ، بل كانت له أنشطة اجتماعية فقط ، كان يأتي كل عام ، واعتاد الحضور إلى الإسكندرية مسقط رأسه ، بصحبة أبنائه وزوجته.
وأوضح الدكتور محمد سامي ، أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على إذا ما كان خاله سوف يُدفن في نيوزيلندا ، أم في الإسكندرية ، مشيرا إلى ن عائلته وأشقاؤه هم من يحددون ذلك




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play