موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور صاحب محل عصير قصب اسوان يكشف مافعله رئيس الوزراء فور دخوله المحل

منذ 1 سنه
March 17, 2019, 11:02 pm
بلغ

قال أحمد على صاحب محل عصير القصب "سلسبيل"، بمنطقة السوق السياحى القديم بمدينة أسوان، الذى تناول به رئيس الوزراء ووزيرى "الآثار" و"السياحة"، أكواب من العصير خلال جولتهم السياحية بالشارع السياحى، إنه فوجئ بوصول رئيس الحكومة وعددا من الوزراء، إلى المحل الذى يمتلكه طالبا منه أكواب من العصير، له ولمرافقيه، وكانوا يرتدون ملابس كاجوال خلال جولتهم بالشارع.
وأكد صاحب المحل، أن رئيس الوزراء أصر على سداد قيمة ما تم تناوله بالكامل، حيث تناول الدكتور مصطفى مدبولى ومرافقوه نحو 7 أكواب.
يذكر أن رئيس الورزاء قام بجولة تفقدية للسوق السياحى القديم، للاطمئنان على الأحوال بالسوق، قبل الجولة السياحية التى من المقرر أن يقوم بها عدد من الشباب المشاركين فى منتدى الشباب العربى والأفريقى للشارع غدا.
 

christian-dogma.com

 
 

christian-dogma.com

 
 

christian-dogma.com

 
 

christian-dogma.com

 
 

christian-dogma.com

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play