الحق والضلال الحق والضلال
البحث


في عيد ميلاد دينا الشربيني الـ 34..رغم فارق السن كيف أوقعت عمرو دياب في حبها ؟

منذ 5 شهر
March 18, 2019, 10:07 am بلغ
في عيد ميلاد دينا الشربيني الـ 34..رغم فارق السن كيف أوقعت عمرو دياب في حبها ؟


يصادف اليوم الأحد الموافق 17 مارس، عيد ميلاد دينا الشربيني الـ 34، التي تعد من أهم فنانات جيلها في هذه الفترة، حفرت أسمها في الساحة الفنية في وقت قصير، فهي تمتلك جاذبية غير عادية وضحكة مميزة وملامح مصرية أصلية، بجانب أحساس عالي وموهبة كبيرة، يكفي أن النجم عمرو دياب غنالها "يا أجمل عيون"، وحبها كثيراً رغم جميع الأنتقادات والجدل حول علاقتهم كونه يكبرها بحوالي 23 عام، ولكن في الحقيقة أن دينا الشربيني غيرت كثيراً في عمرو دياب.



برج الحوت (يا أجمل عيون)
"يا أجمل عيون وأحلي عيون، صحيتي ليل العاشقين، صحيتي الشوق من غير ميعاد، وسافرت لأخر البلاد، والله بحبك موت وأحب برج الحوت، واعشق تفاصيلك ضحك وبكي وسكوت، لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت"، بهذه الكلمات وصف عمرو دياب دينا الشربيني في أول اغنية قدمها لها خصيصاً دون أن يخاف على أن تكتشف علاقة الحب التي نشأت بينهما، أو كلام وسائل الأعلام حول هذه العلاقة.


الاعتراف أمام الجميع 
رغم أن الهضبة ودينا الشربيني دائماً كانوا يحرصون على عدم الأفصاح عن شئ حول علاقتهم العاطفية، ألا أن عمرو دياب تحدى الجميع وأعترف في إحدى حفلاته بحبه لدينا الشربيني وانها صاحبة أغنية برج الحوت وقام بضمها وتقبيلها ، وذلك وسط جموع الجماهير الغفيرة بالحفل الذى أقيم على مسرح جامعة مصر.




الظهور على الساحة
يحرص عمرو دياب على عدم الظهور كثيراً حتى يشوق الجمهور له، حتى كان يقل في حفلاتة داخل مصر، ولكن بعد ارتباطه بدينا الشربيني بدء يظهر كثيراً، ويقيم العديد من الحفلات، ويظهر في سهرات خاصة حتى يرافقها، واخيراً ظهر عمرو دياب في لوكيشن التصوير الخاص بمسلسل دينا الشربيني الجديد التي سوف تشارك به مسلسلات رمضان 2019 والذي يحمل عنوان "زي الشمس".



christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.