الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تعالوا نعرف من هو القديس يوسف النجار

منذ 1 شهر
March 19, 2019, 11:44 pm
بلغ عن المحتوى
تعالوا نعرف من هو القديس يوسف النجار

موضوع


  تحتفل الكنيسة الكاثوليكية في ١٩ مارس من كل عام بعيد القديس يوسف النجار، خطيب مريم العذراء. كما وتحتفل بعيد يوسف العامل في الأول من مايو تزامنًا مع عيد العمال العالمي.
ونشرت الصفحة الرسمية لبطريركية القدس للاتين علي صفحتها الرسمية اليوم الثلاثاء، هذه الكلمات: تعلمنا حياة القديس يوسف العديد من القيم منها البر والأمانة والطاعة والقناعة والمحبة والايمان وأخيرًا الأبوة الصالحة، فبعد أن علم يوسف بحبل العذراء مريم، أرسل الله له الملاك وأخبره حقيقة مريم وأفهمه بأن الرب اختاره هو أيضا لتحمّل أعظم مسئولية ألقيت على عاتق البشر، ليكون أبًا ومربيًا لإبنه الوحيد يسوع المسيح. فما كان على سوف إلا أن يستجب لها: «ولمّا قام يوسف من النوم، عمل بما أَمَرَهُ ملاكُ الربّ» (متّى ١:١٥) آمن يوسف بالسر الكبير وقبل المهمة التي كلّفه بها الله والتي هي أن يكون أمام المجتمع أبًا ليسوع الذي كان الجميع يعرفوه بابن النجار.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.