الحق والضلال الحق والضلال
البحث


للمرة الـرابعة ..تمثال للطفل يســوع يبكي دما في المكسيك.. والسكان علامة من الله فيديو

منذ 6 شهر
March 20, 2019, 10:32 am بلغ


كثير من الناس يؤمنون بالظواهر الخارقة والروحية، ومؤخرًا ظهر في المكسيك تمثال مصنوع من الخزف لليسوع المسيح وهو طفل يبكي دما، ما أثار حيرة الناس، وجعلهم يظنون أن هذا علامة من الله.
يقول سكان قرية كيلوميترو 42 المكسيكية الريفية في أكابولكو، إن بكاء التمثال الغريب استجابة للجريمة المتزايدة في المنطقة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.
ويزعم السكان أن هذا التمثال الغريب بكى أربع مرات في عام 2019، ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، أول مرة حينما كان في بيت شخص منهم، في يوم رأس السنة الجديدة.
christian-dogma.com
ويظن السكان أن التمثال يعبر عن استيائه من ارتفاع معدلات الجريمة في البلدة، التي يبلغ متوسط ​​عدد جرائم القتل فيها 111 حالة وفاة لكل 100 ألف شخص، وفقًا لمجلس المواطنين للأمن العام والعدالة الجنائية في المكسيك.
وقال أحد السكان المحليين سوليداد ناتيفيداد فلوريس للصحفيين: "لقد قال الكثير من الناس أن هذا يتم بواسطة الشيطان، بينما يظن آخرون أنه رسالة من الله، ولكن في الحالتين الجميع مقتنعون بأن التمثال بكى".
وادعى السكان أيضًا أنهم لا يريدون نقل التمثال إلى الكنيسة للتحقق منه لأنهم كانوا خائفين من تحريكه أو إزالته من مكانه.
وقال كاهن لم يذكر اسمه في مدينة تامبوكو المكسيكية، إن ممثلي الكنيسة الكاثوليكية سوف يحققون في الادعاءات، للتأكد من عدم وجود غرض لأي شخص في هذا الأمر.
كما اعترف بأنه يمكن أن يكون هناك "تفسير منطقي لأنه ليست كل شيء ظاهرة روحية".

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.