الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو جيش الاحتلال قصف موقعين لحماس بسبب تفجير عبوات ناسفة

منذ 5 شهر
March 24, 2019, 4:41 am بلغ
بالفيديو جيش الاحتلال قصف موقعين لحماس بسبب تفجير عبوات ناسفة

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن الفلسطينين المشاركين في فعاليات الإرباك الليلي، فجروا عبوات ناسفة بالقرب من السياج الحدودي الإسرائيلي لقطاع غزة، معلنا أن قصف موقعين لحماس ردا على ذلك.

وأضاف جيش الاحتلال في بيان، أن دوي انفجارات سمعت بها عائلات إسرائيلية تعيش على بعد دقائق من حدود غزة.

كانت وكالة "سوا" الفلسطينية أفادت بأن طائرات استطلاع الاحتلال الإسرائيلية أطلقت فجر اليوم صاروخين على مخيم العودة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ونقلت عن مصادر محلية قولها إن الطائرات الإسرائيلية أطلقت صاروخين، أحدهما داخل مخيم العودة والآخر على أطرافه شرق رفح، بالتزامن مع مشاركة المواطنين في فعاليات "الإرباك الليلي" المستمرة منذ الساعة السابعة من مساء أمس السبت.

وأكدت المصادر عدم وقوع إصابات في صفوف الشبان المشاركين في فعاليات الإرباك الليلي شرقي رفح، فيما أصيب 3 مواطنين خلال مشاركتهم بالفعالية شمالي قطاع غزة، أحدم في حالة حرجة.christian-dogma.com
christian-dogma.com
Israel Defense Forces@IDF
1/ WATCH: Explosives hurled tonight during Gaza riots near Israel’s border fence.
728
2:45 AM - Mar 24, 2019
416 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.