الحق والضلال الحق والضلال
البحث


امرأة تتعرض للموت بسبب عصير فواكه..

منذ 5 شهر
March 24, 2019, 8:03 am بلغ
امرأة تتعرض للموت بسبب عصير فواكه..

كادت امرأة صينية تلقى حتفها، بعدما حقنت نفسها بعصير الفواكه. أفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أن المرأة البالغة من العمر 51 عاما، أعدت عصيرا يضم 20 نوعا مختلفا من الفواكه، وحقنت نفسها في الوريد، وذلك من أجل تحسين صحتها. وأصيبت المرأة في المقابل بأضرار في الكبد والكلى والقلب والرئتين، وقضت 5 أيام في العناية المركزة. تقول السيدة آسيا ون، المقيمة في سنغافورة بعد نجاتها من الموت: "ظننت أن الفواكه الطازجة مغذية للغاية ولن تضر بي عن طريق حقنها في جسدي". وأضافت "لم يكن لدي أية فكرة تجعلني أشعر بمثل هذه المشكلات". 
وأشارت ون إلى أنها شعرت في البداية، بحكة في جلدها، وارتفاع في درجة حرارتها، وشجعها زوجها على تلقي العلاج، بعدما لاحظ تدهور حالتها الصحية وعدم ارتياحها.
ودخلت آسيا ون وحدة العناية المركزة في مستشفى تابع لجامعة شيانغنان في هونان في 22 فبراير.
واضطر الأطباء إلى استخدام غسيل الكلى لتنظيف دمها من التلوث، كما منحت المضادات الحيوية.
وتم نقلها بعد ذلك إلى جناح عام، وخرجت من المستشفى في نهاية المطاف.
ونالت قصة المرأة التي حقنت نفسها بعصير الفواكه رواجا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي "وايبو"، بعدما استخدم الآلاف من مستخدميه هاشتاج "#OldWomanPutsJuiceIntoVeins".
    
هذا الخبر منقول من : التحرير
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.