الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني يكشف هوية المتهمين بسرقة خليجي .. كلمة السر شذوذ

منذ 5 شهر
March 24, 2019, 10:50 pm بلغ
مصدر أمني يكشف هوية المتهمين بسرقة خليجي .. كلمة السر شذوذ


أكد مصدر أمني، في واقعة سرقة خليجي على يد مجهولين، أن المجني عليه، اتفق مع 3 أشخاص لممارسة الشذوذ معه مقابل مبلغ مالي، واتفق على المقابلة في شقته.

واوضح المصدر، أن المتهمين الثلاثة، " كريم. م"، ٢٣ سنة، طالب ومقيم مايو وشهرته "كيشو"، و"إبراهيم م"، ٢٤ سنة، عاطل ومقيم شارع ذكي بجوار حي حلوان، وشهرته "فرعه"، و" زياد أ"، ١٤ سنة، طالب ومقيم دائرة قسم حلوان، وشهرتة "زوكس"، وسبق اتهامه في قضية مماثلة، وهي سرقة شواذ من دولة أجنبية، وحكم عليه بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثاني الشيخ زايد، بلاغًا من خليجي، يفيد بتعرضه للسرقة من قبل مجهولين، سرقوا مبلغ 13 ألف ريال و4 هواتف و500 جنيه محمول.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وبعمل التحريات، تبين أن المجنى عليه اتفق مع 3 أشخاص بممارسة الشذوذ، وأثناء وجودهم بشقته، قاموا بسرقة المبلغ ولاذوا هاربين.

تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.