الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذا ما فعله مسؤول بالكاتدرائية مع إحدى مصابات تفجير البطرسية بعد رجوعها من المانيا

منذ 6 شهر
March 25, 2019, 7:17 am بلغ
هذا ما فعله مسؤول بالكاتدرائية مع إحدى مصابات تفجير البطرسية بعد رجوعها من المانيا

كتبت:لُجين مجدي
 
تفقد المهندس أشرف عجيب منسق مكتب الشهداء و المصابين و مسئول متابعة الأزمات بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية, السيدة سميحة توفيق احدى مصابي حادث التفجير الإرهابي الأخير بالكنيسة البطرسية ,ذلك عقب عودتها من رحلة علاجية على نفقة الدولة استغرقت أربعة أشهر بإحدى المستشفيات بألمانيا.
 
و من جانبة شكر "عجيب" الرئيس عبد الفتاح السيسي ,و جميع
أجهزة الدولة الذين حرصوا على متابعة و رعاية مصابي الحادث الإرهابي الغاشم الذي أدى إلى سقوط العديد من الأبرياء كما تسبب في حدوث إصابات وخيمة.

كان قد شهد هذا الحادث توجهه سريع من الدولة المصرية التي أدانت و بشدة الأعمال الإرهابية كما أعرب
الرئيس السيسي خلال اتصال هاتفي عن خالص العزاء و المواساة لجميع أقباط مصر من خلال شخص قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.
 
جدير بالذكر, أن الحادث الإرهابي الذي وقع يوم الأحد 11ديسمبر عام 2016م ,كان قد استهدف الكنيسة البطرسية الملاصقة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية,وأسفر عن سقوط مايقرب من 29 شهيدًا و إصابة اخرين,و قد ودعت الدولة المصرية أن يتم علاج عدد من المصابين على نفقة الدولة.

هذا الخبر منقول من : الوفد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.