موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور ..بهذه الطريقة التى لن تخطر على بالك رجعى الكوتشي أبيض وجديد بمادة لن تكلفك جنيهاً واحداً

منذ 1 سنه
March 27, 2019, 8:51 am
بلغ

بالصور بهذه الطريقة التى لن تخطر على بالك رجعى الكوتشي أبيض وجديد بمادة لن تكلفك جنيهاً واحداً
 
يفضل الكثير من الشباب والفتيات ارتداء الحذاء الأبيض «الكوتشي» في شكله والبسيط والعملي لقدرته على التناسق مع ألوان أي طقم جعلته الأكثر مبيعا الفترة الماضية، ولكن تظل الأزمة في ارتدائه هي اتساخه سريعا وطرق تنظيفه المرهقة.





توصلت إحدى النساء إلى طريقة سهلة وبسيطة جدا لتنظيف الأحذية باللون الفاتح، لتبدو جديدة تماما كأنها حديثة الشراء، فكل ما تحتاجه هو مادة بسيطة يمكن شراؤها بمبلغ لا يتعدى الجنيه الواحد وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

المكون السري الذي اتبعته هذه السيدة هو أقراص الفحم لتنظيف الأسنان، والتي بدت أداة تنظيف قوية للغاية، حيث أظهرت إحدى الأمهات ان استخدمها بكمية كبيرة لتنظيف الأرضيات أيضا وإضفاء البريق عليها.

وقامت هذه السيدة في البداية بإذابة قرص من هذه المادة في الماء واستخدمتها لإزالة الأوساخ من على الأريكة، ثم فكرت في استغلالها لتنظيف الحذاء الخاص بها فوضعت ثلاثة أقراص في مياه دافئة ثم وضعت به الحذاء واستخدمت فرشاة أسنان قديمة لتنظيف بعض الأماكن الصعبة به.

christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play