الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تطورات جلسة التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

منذ 1 سنه
March 27, 2019, 5:42 pm بلغ
تطورات جلسة التحقيق مع شيرين عبد الوهاب


تطورات جلسة التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

أكد الدكتور حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن اللجنة التي شكلتها نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها، أجلت الجلسة إلى 10 أبريل في تمام الرابعة عصرًا .
وكانت اجتمعت اللجنة التي تتضمن المستشار عبد الرحمن سعد نائب رئيس مجلس الدولة وعضوي مجلس نقابة المهن الموسيقية علاء سلامة وأحمد رمضان اليوم للنظر في التحقيق مع شيرين بشأن الاتهامات الموجهة لها بالتطاول على مصر.
وتابع في تصريحات خاصة لمصراوي: "سنتمسك بمطالبنا التي لم ترد عليها نقابة المهن الموسيقية بعد، ومن بينها إلزام الشاكي بتقديم التسجيل الكامل للمقطع مثار الأزمة في حفل البحرين، وليس النسخة التي تعرضت للمونتاج من القنوات المغرضة.
وأضاف:" طالبنا أيضًا بانتداب لجنة فنية متخصصة لفحص النسختين، وتوضيح حقيقة الأمر بأن المقصود من رد شيرين على طلب أحد الحضور تقديمها أغنية "مشربتش من نيلها".
وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية، قرر إيقاف شيرين عن العمل وتحويلها للتحقيق، بعد البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري، يتهمها فيه بالإساءة لمصر في البحرين.
وأعلن عدد من النجوم تضامنهم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، بعد تحويلها للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية وإيقافها عن الغناء، بعد اتهامها بالإساءة لمصر أثناء أحيائها لحفل غنائي بالبحرين الأسبوع الماضي، ومن بينهم أنغام وأحلام.
تداول البعض مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب من حفلها الأخير بالبحرين تقول فيه" أتكلم هنا براحتي اللي بيتكلم في مصر بيتحبس".

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.