الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

خدمة جديدة في تطبيق واتس اب تعرف علي خطوات التفعيل

منذ 1 شهر
March 28, 2019, 4:39 am
بلغ عن المحتوى
خدمة جديدة في تطبيق واتس اب تعرف علي خطوات التفعيل

خدمة جديدة في تطبيق  واتس اب هذه خطوات التفعيل
واتساب تطلق ميزة الوضع الليلي هذه خطوات التفعيل
أطلق تطبيق التراسل الفوري واتساب، الذي تملكه شركة فيس بوك، ميزة الوضع الليلي لمستخدميه، على الهواتف التي تعمل بنظام "أندرويد".
وطرحت واتساب تلك الميزة، تجريبيا، في أحدث إصدار تجريبي من واتساب ماسنجر، إذ يجعل هذا الوضع الشاشة بخلفية سوداء ويحول النص إلى اللون الأبيض، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ولم تتوفر هذه الإضافة بعد في التطبيق الرسمي لواتساب، ولكن على النسخ التجريبية فقط "بيتا"، ولا يوجد أي مؤشر حول موعد إضافة الميزة لجميع مستخدمي واتساب.
تم تصميم الوضع المظلمة بحيث يعطي قدراً أقل من التوهج، ويبعث أيضًا قدرا أقل من الضوء الأزرق، الذي يرتبط بالنوم.
حاليًا، يمكن لمستخدمي "أندرويد" الاختيار من بين الألوان مثل الأسود أو الأحمر الداكن.
أما عن كيفية تطبيق الميزة الجديدة، فمن خلال الإعدادات، اختر الدردشات، ثم اضغط على الخلفية، ثم اضغط على الوضع الليلي "Solid Colour".
وفي الآونة الأخيرة، أجرى واتساب عددًا من التغييرات المهمة الأخرى على تطبيقه، بما في ذلك الحد من عدد المرات التي يمكن للمستخدمين خلالها إعادة توجيه الرسائل مع الآخرين، وتحد هذه السياسة الجديدة، التي تم الكشف عنها في يناير الماضي، من إعادة توجيه الرسائل لما يصل إلى خمسة مستخدمين.
الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.