الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تصريح من شيرين عبد الوهاب توضح سبب غيبها عن تحقيق نقابة الموسيقيين

منذ 1 سنه
March 28, 2019, 6:48 am بلغ
تصريح من شيرين عبد الوهاب توضح سبب غيبها عن تحقيق نقابة الموسيقيين

موضوع

تصريح من شيرين عبد الوهاب توضح سبب غيبها عن تحقيق نقابة الموسيقيين

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سبب غيابها، اليوم، عن التحقيقات بنقابة المهن الموسيقية، على خلفية اتهامها بالإساءة إلى مصر خلال حفلها الذي أقيم في البحرين منتصف مارس الجاري.
وأصدرت "شيرين" بيانا، جاء فيه: "تعرب الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تقديرها العميق لقبول المستشار نائب رئيس مجلس الدولة، اعتذارها عن عدم الحضور بجلسة التحقيق التي كان مقررا لها اليوم الأربعاء، الموافق ٢٧-٣-٢٠١٩، حيث شاءت ألا تحضر النقابة في غيبة النقيب الفنان هاني شاكر الذي يحيي حفلا خارج مصر حاليا، لأنها تحرص كل الحرص على أن تحتمي بنقابتها في حضوره".
وتابع البيان: "تؤكد الفنانة شيرين أنها حرصت على أن توفد محاميها ليبدي دفاعها المتمثل في بطلان قرار الإحالة، لعدم صدوره من مجلس النقابة، واستناده إلى أقوال مرسلة لعابر سبيل اعتمد على تسجيل لثوان معدودة من حفل غير مسجل وغير مذاع، أطلقه مصري يعمل في إذاعة تبث برامجها من تركيا، وتسعى إلى المساس برموز الدولة المصرية، والوقيعة بين أفراد الشعب المصري وحكامه، حيث فوجئت بأن هذا التسجيل للبرنامج المعادي متضمنا المقطع سالف الذكر، هو دليل إدانتها الوحيد، وتؤكد الفنانة أنها لم ولن تسمح لأحد بالاساءة إلى مصر".
وأرسلت "شيرين" محاميها، الدكتور حسام لطفى، لحضور جلسة التحقيق التي انعقدت اليوم.
وأوقف الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، شيرين عبد الوهاب عن العمل، وأحالها للتحقيق في واقعة الإساءة لمصر في حفل البحرين.
وأصدرت نقابة الموسيقيين، بيانا، مساء اليوم، عقب انتهاء الوقت المحدد لجلسة التحقيق مع المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي امتنعت عن حضورها، وأرسلت المحامى الخاص بها.
وأكد البيان، أن النقابة ستظل درعا من دروع الوطن، تذود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده فى الداخل أو الخارج، بما لديها من حقوق قانونية، من مراقبة، تمتد الى جميع أعضائها، ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها.
وأشار إلى النقابة اتخذت موقفًا تفخر به، وهو إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب، وإحالتها للتحقيق، بعد أن ثبت يقينا أنها في حفلها الأخير، قالت للجمهور: "أنا هنا أتكلم براحتى في مصر ممكن يسجنوني"، الأمر الذي قدم لبعض القنوات في الخارج التي تتربص بمصر سوءا، وراحت تبث سمومها ضد الوطن، وتحاول التدخل في الشأن الداخلي للدولة.
وأوضحت النقابة، أن جميع الأسماء الفنية أمامها وأمام القانون سواء، مهما علا اسم بعضهم، لا يميزهم غير أخلاقهم، وانتمائهم للوطن، والذود عنه، بدلا من إعطاء معاول الهدم لخصومه.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.