الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مشروبات عديدة يمكنك تناولها قبل النوم تساعد على حرق الدهون

منذ 5 شهر
March 28, 2019, 6:43 pm بلغ
مشروبات عديدة يمكنك تناولها قبل النوم تساعد على حرق الدهون

مشروبات عديدة يمكنك تناولها قبل النوم تساعد على حرق الدهون
مشروبات عديدة يمكنك تناولها قبل النوم تساعد على حرق الدهون في المعدة بشكل أسرع إليك أبرزها يقدمها موقع powerofpositivity وهي:

1. عصير الخيار مشروب لذيذ وصحي وقت النوم وأضيفى إليه عصير الليمون و الزنجبيل وتناولى هذا كل ليلة لمدة شهر وستلاحظ الفرق.

2. شاي الزنجبيل تناول شاي الزنجبيل قبل النوم يساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد على هضم الطعام ويخفف من آلام المعدة.

3. عصير الأناناس غنى بمضادات الأكسدة منخفضة السعرات الحرارية وغنية بالألياف. فإن الأطعمة والمشروبات الغنية بالألياف تجعلك تشعر بالشبع دون إضافة الدهون في معدتك ويمكنك إضافة الليمون لعصير الأناناس لحرق أسرع.

4. شاي الهندباء فعال في التخفيف من انتفاخ  وحرقة في المعد ، وأشكال أخرى من اضطراب المعدة، ومدر للبول طبيعي، ويساعد أيضًا في التخلص من وزن الماء حتى تشعر أنك أخف بعد تناول كوب في وقت النوم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.