الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مقطع فيديو نادر للبابا الراحل شنودة الثالث ورده عندما سأله أحد الحاضرين خلال اجتماع وعظي عام 1998 ما رأي قداستكم في موضوع الانتحار؟

منذ 10 شهر
March 29, 2019, 7:08 pm بلغ


موضوع
مقطع فيديو نادر للبابا الراحل شنودة الثالث ورده عندما سأله أحد الحاضرين خلال اجتماع وعظي عام 1998 "ما رأي قداستكم في موضوع الانتحار؟"
 
بثّت فضائية "مي سات"، مقطع فيديو نادر للبابا الراحل شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، حيث سأله أحد الحاضرين خلال اجتماع وعظي عام 1998، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية: "ما رأي قداستكم في موضوع الانتحار؟". وأوضح الراحل ردا على السؤال: "إن الانتحار هو جريمة قتل للنفس، وعقب الجريمة لا تكون هناك فرصة للتوبة عن تلك الخطية، بالإضافة إلا أن هذا القتل فيه عدم رجاء في الله ويأس". وأضاف: "الشخص المنتحر ليس لديه إيمان بالحياة الأخرى، حيث يظن المنتحر أن الانتحار نهاية مشاكله، ولكنه لا يدرك أنه سيلاقي مشكلات أصعب بكثير عقب موته".
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.