الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محمد صلاح يفاجئ الجميع ويقوم بالاتصال بالفنانة شيرين عبد الوهاب .. تعرف السبب الان

منذ 1 سنه
March 29, 2019, 11:16 pm بلغ
محمد صلاح يفاجئ الجميع ويقوم بالاتصال بالفنانة شيرين عبد الوهاب .. تعرف السبب الان


موضوع
محمد صلاح يفاجئ الجميع ويقوم بالاتصال بالفنانة شيرين عبد الوهاب تعرف السبب الان
تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لجمهورها فى أول ظهور غنائى لها عقب الأزمة الأخيرة التى طالتها بسبب الإساءة لمصر فى حفلتها بدولة البحرين، وذلك بعد كلامها الذى تسبب فى أزمة كبيرة وصلت لمنعها من الغناء داخل مصر.
وقالت شيرين أثناء وقوفها على خشبة المسرح لإحياء حفلة بدبى:”فى واحد انتوا بتحبوه كتير جدا كلمنى وساندنى، هوا محمد صلاح ووقف معايا فى محنتى، وأنا بشكر الجمهور اللى وقف معايا فى الأزمة الاخيرة.
وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في حفل غنائي، بالقرية العائمة في مدينة دبي، حيث يعد الظهور هو الأول منذ بدء أزمتها في دولة البحرين الشقيقة، بسبب مقطع فيديو لها.
 
 
 
يذكر أن الحفل يقام بدون مقابل مادي للجمهور سوى تذكرة دخول القرية والتي تبلغ 15 درهم فقط.
وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد أصدرت قرارًا بوقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء، بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب حفلها الأخير في البحرين والذي قالت فيه: ”هنا اتكلم براحتي في مصر ممكن يحبسوني”.
وتقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب اتهامها بالإساءة للدولة، والتطاول عليها.
وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل حولها مجددًا خلال الساعات الماضية على خلفية تداول أخبار ومعلومات عن تطاولها على مصر بالسب في إحدى حفلاتها بدولة البحرين.
 
“القاهرة 24” نجح في الحصول على أول فيديو يؤكد الاتهامات التي وجهت للمطربة شيرين عبد الوهاب بالتطاول على مصر في حفلها الغنائي بدولة البحرين.
وظهرت المطربة في المقطع، تقول “هنا اتكلم براحتى إنما لو في مصر هتسجن”.
وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تسببت في الإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.
وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ :”أنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.
وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيئ إلى مصر”.
وأكد أن عباراتها التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.
 
ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.
وقال البيان الذي أصدرته الفنانة، تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر، بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور، منها غناء أغنية (ما شربتش من نيلها).
قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.
https://youtu.be/PDFNlc3Pn4c
نقلا عن القاهره 24













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.