الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو أحمد إبراهيم يرد علي منتقدي زواجه بأنغام

منذ 7 شهر
March 30, 2019, 2:05 am بلغ


موضوع

أحمد إبراهيم يرد علي منتقدي زواجه بأنغام

قال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، إنه واجه الكثير من الانتقادات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجه من أنغام، لافتا إلى أنه تعرض للكثير من التعليقات السلبية الخاصة بفرق السن بينهما، عوضا عن السخرية السافرة علي علاقتهما.
وتابع، "إبراهيم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، أن هناك الكثير من الجهلاء الذين يعلقون ويتدخلون بشكل سافر في حياته الشخصية والأسرية، متعدين على حرمة بيته وحقه في الخصوصية، منوها إلى أن صفحته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي مكتظة بالسباب والتعليقات المتشابهه، وكأن شخص واحد الذي كتبها.
وأشار الموزع الموسيقي، إلى أنه ليس في حاجة للرد علي المتطفلين والمنتقدين لحياته الشخصية، موضحا أن سكوته لا يعني الخنوع او الهروب من المواجهة، قائلا: "انا معملتش حاجة غلط ومش مضطر ارد علي حد".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.