الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الرئيس الأمريكى يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك

منذ 7 شهر
March 30, 2019, 5:06 am بلغ
الرئيس الأمريكى يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك

موضوع

الرئيس الأمريكى يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك

عبّر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، اليوم الجمعة ، خلال حديث له حول إغلاق الحدود الجنوبية لبلاده ، عن غضبه تجاه المكسيك ، قائلًا إنها ينبغي عليها أن توقف الهجرة غير الشرعية ، موضحًا أن إغلاق الحدود مع المكسيك سيوقف تهريب المخدرات.
وأشار الرئيس الأمريكي، حسبما نقلت قناة "سي إن إن" الأمريكية ، إلى أن بلاده ستغلق الحدود إذا لم تتعاون معها المكسيك في هذا الصدد.
وقال إنه يسعي إلى الحديث مع كثيرين حول الأزمة في فنزويلا من بينهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الصيني شي جين بينج ، وأضاف "نحن قد نبحث ذلك في وقت معين ، سأتحدث مع الكثير من الأشخاص ، ربما مع فلاديمير بوتين وربما مع الرئيس الصيني شي جين بينغ".
ويأتي ذلك بعد أن صرح مستشار ترامب للأمن القومي جون بولتون بأن ترامب لا يخطط في الوقت الحالي لإجراء اتصال مع بوتين حول العسكريين الروس في فنزويلا ، وأشار الى أن ترامب يدرس فرض عقوبات على الدول والشركات التي تتعاون مع حكومة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ، وقال ، ردا على سؤال بهذا الصدد ، "نتحرك بهذا الاتجاه بالضبط ، وندرس سلسلة من الخطوات الإضافية التي قد نتخذها"، دون أن يوضح ما هي الخطوات التي يتحدث عنها.
وحول العلاقات مع كوريا الشمالية ، قال ترامب إن الكوريين الشماليين يعانون حاليًا من عقوبات كبيرة ، وأنه من الضروري حفظ العلاقات على ما هي عليه قدر المستطاع ، مشيرًا إلى عدم ترجيحه فرض المزيد من العقوبات في الوقت الحالي.
وأوضح ترامب أن عددًا من المسؤولين الأمريكيين يقومون الآن في الصين بالتفاوض تجاريًا مع الحكومة الصينية، موضحًا أن المفاوضات التجارية تسير "جيد جدًا" مع الجانب الصيني حاليًا.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.