موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دافع عن حلفائه ضد أقرانه.. اول تصريح من أمير قطر يكشف فيه سبب مغادرته القمة العربية قبل إلقاء كلمته

منذ 1 سنه
March 31, 2019, 4:25 pm
بلغ


دافع عن حلفائه ضد أقرانه اول تصريح من أمير قطر يكشف فيه سبب مغادرته القمة العربية قبل إلقاء كلمته
كشف صحيفة تونس الآن عن سبب مغادرة أمير قطر "تميم بن حمد آل الثاني" القمة العربية في تونس بعد أقل من ساعة قبل إلقاء كلمته،حيث أكدت مصادر باللجنة المنظمة للدورة الـ30 للقمة العربية، أن تميم غادر كرد فعل على الإدانة الواضحة التي وجهها الأمين العام للجامعة العربية أثناء كلمته للتدخلات الإيرانية التركية في المنطقة، كما حذر "أبو الغيط" من التدخلات الخارجية في شؤون الدول العربية، ولا سيما التركية والإيرانية التي خلقت مشكلات جديدة فاقمت من أزمات المنطقة.






وشوهد تميم وهو ينسحب من الجلسة الافتتاحية ويغادر إلى المطار ليستقل طائرته عائدا لبلاده، أثناء كلمة الأمين العام للأمم المتحدة أحمد أبو الغيط.

وأكدت المصادر أن أمير قطر أبلغ أحد منظمو القمة العربية في تونس بمغادرته مؤكداً أن القمة العربية لا تعمل على حل مشكلات المنطقة بل تفاقمها بعد إصرارهم على اتهام إيران وتركيا بدعم الإرهاب بدلاً من الوقوف معاً ضد إسرائيل.

وتُعَد قطر حليفا وثيقا لكل من تركيا وإيران وداعما رئيسيا لمشروعهما التوسعي لاحتلال المنطقة العربية،وتحتفظ تركيا بقاعدة عسكرية تتمتع بصلاحيات استعمارية في العاصمة القطرية الدوحة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play