الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو شوارع نيويورك تشهد أبناء الجالية المصرية تأييدهم للتعديلات الدستورية

منذ 5 شهر
March 31, 2019, 5:55 pm بلغ


موضوع
بالفيديو شوارع نيويورك تشهد أبناء الجالية المصرية تأييدهم للتعديلات الدستورية
شهدت شوارع نيويورك تأييدًا للتعديلات الدستورية من أبناء الجالية المصرية المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، والتى سيكون هناك استفتاء شعبي عليها خلال الأيام القادمة.

وأكد أبناء الجالية في بيان اليوم، أنهم سيشاركون في الاستفتاء لإظهار بلادهم بشكل يليق بها أمام العالم، وإنهم يوافقون على التعديلات الدستورية المُقترحة، ، مشيرين إلى أن دستور 2014 وضع في ظل ظروف ضاغطة، أما الآن فهناك فرصة لتحسينها.

وأضافت الجالية المصرية أن كل دساتير العالم تم اجراء تعديل عليها ، وهذا أمر منطقي جدا لأن الزمن يتغير والآراء تتغير لمواكبة المرحلة التي نعيش بها وأنهم يثقون بأن كل الدساتير هي صناعة بشر وتعديلها أمر منطقي.

وأكدت أنهم يؤمنون بالتعددية الفكرية، ويثمنون دور الحوار من أجل خروجه بشكل مشرف، وأن كل دستور وضع بالعالم وضعت فيه أيضا كيفية تعديل نصوصه.  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.