الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو تعليق ريهام سعيد على طـلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

منذ 7 شهر
April 1, 2019, 7:41 am بلغ



بالفيديو تعليق ريهام سعيد على طـلاق سمية الخشاب وأحمد سعد
علقت الإعلامية ريهام سعيد، على انفصال الفنانة سمية الخشاب، والفنان أحمد سعد، قائلة: «الجواز عطلها عن نجوميتها، والجواز بقى نوع من الهم والغم، ويجب أن نغيير تقليد أن الجواز أحلى حاجة ولو حصل انفصال يبقى خراب، ولكن بالعكس، والإنسان مش بيبقى عارف أنه رايح على حاجة أحسن».

وقال خلال برنامج «صبايا» المذاع على فضائية «الحياة»: إن سبب رشاقة الفنان نيللى ولبلبة، هو عدم زواجهما حتى الآن، موضحة أن الفنانة السورية أصالة انفصلت عن زوجها الأول، وتزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبا طفلين، وحياتهما مستقرة.
وكشفت الفنانة سمية الخشاب، أن قرار انفصالها عن الفنان أحمد سعد، اتخذته منذ 6 أشهر، وكان قرارها واتخذته بعد تفكير طويل، حيث رفعت دعوى قضائية للطلاق بسبب الضرر الذي تعرضت له خلال فترة الارتباط.

وأضافت أنها تعرضت للضرب الحقيقي على يد الفنان هاني سلامة أثناء تصوير مشهد فيلم "خيانة مشروعة"، نتج عنه إصابتها بجرح فوق الحاجب، وكان الموقف صعبا للغاية بالنسبة لها، لافتة إلى أن الدراما أحيانًا تتطلب أن يكون هناك تجسيد للواقع.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.