الحق والضلال الحق والضلال
البحث


متهم يطعن أمين شرطة ويهدد بتفجير أنبوبة بوتاجاز

منذ 3 شهر
April 1, 2019, 3:44 pm بلغ
متهم يطعن أمين شرطة ويهدد بتفجير أنبوبة بوتاجاز


متهم يطعن أمين شرطة ويهدد بتفجير أنبوبة بوتاجاز
أصيب أمين شرطة بجرح طعني، أثناء مطاردته أحد المطلوبين أمنيا أثناء تواجده بقرية البقاشين مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، وخلال المطاردة حاول المتهم الهرب فأطلق أمين الشرطة آخر، الرصاص عليه، فأصابه بطلق ناري.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفرشكر، يفيد أنه أثناء وجود "ف. ا"ن "ح. م" أميني شرطة، بوحدة مباحث المركز لملاحظة الحالة الأمنية بقرية البقاشين تلاحظ تواجد "ح. ص" المطلوب أمنيا والسابق اتهامه في قضيتي مخدرات وسرقة ماشية داخل محل مأكولات ملك والده فتوجها إليه لإبلاغه بوجود استدعاء له للحضور إلى المركز لسؤاله في بلاغ قدمه ضده طبيب بشري بالقرية اتهمه فيه بالسب والقذف.

تشاجر والد المتهم مع أميني الشرطة وتهجم نجله عليهما بسلاح أبيض فأصاب أحد أمناء الشرطة أثناء محاولته استخلاص السلاح ودخل المتهم محل ملك والده وهاجم أميني الشرطة بأنبوبة بوتاجاز، فما كان من أمين الشرطة الآخر إلا إطلاق عيارين ناريين في الهواء لمنع المتهم من مواصلة الهجوم عليهما وأثناء التدافع خرجت طلقة ثالثة استقرت في صدر المتهم المطلوب أمنيا وجرى نقله للمستشفى لعلاجه.

بسؤال شاهدي الواقعة رددوا نفس المضمون وجرى التحفظ على السلاح الناري وإحالة أميني الشرطة لتوقيع الكشف الطبي لبيان الإصابات بهما والتحفظ على المتهم في المستشفى تحت الحراسة اللازمة وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.